"تغير اسم شركة سانج يونج للسيارات إلى KG Mobility



أعلنت شركة سانج يونج للسيارات اليوم الأربعاء تغيير اسمها إلى KG Mobility، وذلك بهدف تحويل نفسها إلى شركة حلول تنقل مستقبلية، وفقًا لوكالة يونهاب. وأنهت سانج يونج موتور القرار بتغيير الاسم في اجتماع للمساهمين اليوم الأربعاء، مع التركيز على منصة السيارات الكهربائية والقيادة الذاتية والذكاء الاصطناعي، للحفاظ على مكانتها في ظل المحاولات المتزايدة للاقتناء الكهربائي.

وفي أغسطس، وافقت محكمة الإفلاس بسول على خطط سداد ديون سانج يونج، بعد اختيار المحكمة لائتلاف محلي بقيادة مجموعة كيه جي كفائز نهائي للاستحواذ على الشركة المثقلة بالديون في يونيو. واكتمل برنامج جدولة الديون الخاص بسانج يونج بقيادة المحكمة في أكتوبر بعد عام ونصف من وضعها تحت الحراسة القضائية.

تأسست سانج يونج في يناير 1954 على يد ورشة عمل دونغ هوان للسيارات، وتغير اسمها إلى دونغ-آه موتور في 1977 وسانغ يونغ موتور في 1988. وتتضمن طرز المجموعة التي تركز على السيارات الرياضية توريس وتيفولي وكوراندو وريكستون وريكستون الرياضية.

وتخطط المجموعة الآن لإطلاق سيارة توريس إي في إكس الكهربائية بالكامل، والتي تستلهم تصميمها من سيارة توريس الرياضية، بالإضافة إلى نماذج أخرى تم تطويرها على مدار العام.
أحدث أقدم